السبت , فبراير 24 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / وقفة تضامن صامتة مع المشاعل والشعارات المنددة بقرار ترامب يوم *السبت*13.01.18

وقفة تضامن صامتة مع المشاعل والشعارات المنددة بقرار ترامب يوم *السبت*13.01.18


نداء من أجل القدس….نداء من أجل الشهداء….نداء من أجل الاسري
ندعوكم وقفة تضامن صامتة مع المشاعل والشعارات المنددة بقرار ترامب يوم *السبت*13.01.18 الساعة السادسة مساءا أمام محطة القطارات أودنسة Banegården
الي الغيوريين علي القدس ….بني صهيون كل يوم يغتصبون كل شيء في فلسطين….لنكن يدآ واحدة ضد المخططات التي تستهدفنا جميعا ونقول لا لا وألف لا لكسر شعبنا الفلسطيني.
الحراك الشبابي
البيت الفلسطيني في مدينة أودنسه
Invitation til demonstration – Jerusalem er Palæstinas Hovedstad_.
Lørdag den 13.januar kl.18:00
vil der være en demonstration til støtte for Jerusalem, og i protest imod USA's erklæring om Jerusalem som Israels hovedstad.
Kom og vær med til at sende et klart signal om, at Trump skal holde sig væk fra Jerusalem, og at byen er Palæstinas hovedstad.
Demonstrationen bliver holdt på pladsen ved Fyens Stiftstidende foran Banegården. Det vil blive en stille/stum demonstration, hvor vi vil tænde fakler og holde bannere.
NB: Medbring venligst kun Palæstinas og Danmarks flag.
Med venlig hilsen
Ungdomsbevægelsen for Jerusalem i Odense.
Det Palæstinensiske Hus
العنوان :
مصدر الخبر

عن admin

شاهد أيضاً

الدنمارك تنوي دعم أوكرانيا بـ 65 مليون يورو للحريات والديموقراطية والتنمية الاقتصادية

كييف/ استقبل الرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو وزير الخارجية الدنماركي أندرس سامويلسين وبحث معه تطورات الأوضاع في إقليم الدونباس الانفصالي الذي يقع شرقي أوكرانيا. وأفاد الموقع الرسمي التابع للرئاسة الأوكرانية أمس الأربعاء الموافق 21 من شباط/ فبراير الجاري، بأن الطرفين نسقا مواقفهما إزاء الجهود الدولية الرامية لنشر قوات حفظ السلام التابعة لمنظمة الأمم المتحدة في الدونباس. وأضاف الموقع بأن المحادثات تناولت أيضا الوضع الراهن في الإقليم في مجال الأمن وسير تطبيق اتفاقية مينسك للسلام وقضية الإفراج عن الأسرى والمعتقلين السياسيين الأوكرانيين. من جهته، صرح الوزير الدنماركي بأن بلاده ستقدم مبلغا قدره 65 مليون يورو لدعم أوكرانيا في مجال مراعاة حقوق الإنسان والديموقراطية والتنمية الاقتصادية الثابتة. وأوضح سامويلسين في تصريحات صحفية أدلى بها أمس، بأن هذا البرنامج "يعتبر استمرارا للشراكة الطويلة بين أوكرانيا والدنمارك". وقال إن الدنمارك وأوروبا "من المهم بالنسبة لهما استراتيجيا أن تنجح أوكرانيا الجديدة في مسيرة الإصلاحات"، مضيفا بأنها "تحتاج إلى الدعم الدولي في ذلك".