الخميس , أغسطس 16 2018
الرئيسية / أخبار / أخبار التنقية / “مايكروسوفت” تخفض أسعار ترقية “ويندوز 7” بنسبة 35%

“مايكروسوفت” تخفض أسعار ترقية “ويندوز 7” بنسبة 35%

توفر شركة “مايكروسوفت” المتخصصة في مجال البرمجيات ستة إصدارات مختلفة من نظام تشغيلها الأحدث “ويندوز 7″، تتفاوت إمكانياتها وفقاً لطبيعة واحتياجات المستخدمين، فضلاً عن أجهزة الكمبيوتر الملحقة بها، مما دفع الشركة لتخفيض أسعار الترقية بين تلك الإصدارات بنسبة وصلت إلى 35%.

وأشار موقع “بي سي ورلد” المتخصص في مجال التقنية، إلى أن الشركة تتيح ترقية نظامها بمنتهى السهولة وخصوصاً في الولايات المتحدة، حيث يمكن ترقية إصدار “ويندوز 7 ستارت” ليصبح “ويندوز 7 هوم بريميام” الذي يتميز بواجهة مستخدم سلسة، تضم مزيداً من أدوات تشغيل الوسائط المتعددة، فضلاً على قدرتها تشغيل أكثر من ثلاثة تطبيقات في ذات الوقت.

وأكد الموقع أن المستخدم ربما يرغب في تحديث جهاز ملحق به “ويندوز 7 هوم بريميام” ويرغب في تحسين إمكانيات التوصيل بالشبكات، بجانب أدوات استعادة البيانات والملفات عند حدوث خطأ أو تدمير نظام التشغيل، الأمر الذي يتوافر في إصدار “ويندوز 7 بروفيشنال” بشكل أفضل.

وبناءً على ما سبق، صممت “مايكروسوفت” عرضاً يوفر فرصة التحديث ابتداءً من اليوم4 إبريل، ليتمكن المستخدمين من ترقية الإصدارات بأسعار مخفضة، حيث يمكن الآن ترقية إصدار “ستارت” إلى “هوم بريميام” مقابل 49.99 دولاراً بدلاً من دفع 79.99 دولاراً، بينما ترقية “هوم بريميام” إلى “بروفيشنال” يستلزم دفع 79.99 دولاراً عوضاً عن دفع 89.99 دولاراً.

وفي ذات السياق، قال موقع “سي نت نيوز” المتخصص في مجال التقنية أيضاً “إن جميع الأجهزة التي تعمل بإصدار “ويندوز 7 ألتيميت”تضم مميزات مدمجة، وتنفرد بشكل خاص بميزة تحمل اسم “تحديث ويندوز بأي وقت” تمنح المستخدمين فرصة شراء فك تشفير للحصول على مميزات جديدة، في خطوة لا يستغرق إجراءها أكثر من 10 دقائق”.

عن admin