الخميس , أغسطس 16 2018
الرئيسية / أخبار / أخبار من الدانمارك / فيستبرو من المناطق الإبداعية خلف حدائق تيفولي Vesterbro

فيستبرو من المناطق الإبداعية خلف حدائق تيفولي Vesterbro


تقع منطقة فيستبرو التي تشتهر بضوئها الأحمر خلف حدائق تيفولي ، والتي تعد من أروع الأجزاء في كوبنهاغن ، حيث يمكن أن تجد الحانات والمطاعم والفنادق المستقلة ومحلات المواد الغذائية ومنافذ الخمر، وأصبحت المنطقة من المناطق الإبداعية المستوحاة من منطقة تعبئة اللحوم الشهيرة في نيويورك والتي انتقل إليها المصممون والفنانون والمصورون وصانعو الأفلام.
ومن الأفضل زيارة مثل هذه المناطق قبل وصول السياح بشكل جماعي، حيث أن هناك العديد من الطرق لاستكشاف فيستربرو ، من أجل الذهاب إلى الجري في المناطق الحضرية. وتعد كوبنهاغن مدينة للدراجات ولكن يمكن الجري في المناطق الحضرية، حيث يعد شارع Istedgate بطول كيلو متر من أجمل شوارع التسوق في المدينة، وتقدم شركة Running Copenhagen جولة للجري في المدينة ورؤية المعالم السياحية مع مرشد محلي.
تجربة الإفطار بالبيتزا ، حيث أنه بعد الجري يتم تناول الكربوهيدرات، ويمكن تناول البيتزا بمكوناتها العضوية في شارع Istedgade حيث تقدم الإفطار بشكل مختلف ، ويمكن تجربة البيتزا مع البيض والبطاطا والبانسيتا المقلية والبصل الأحمر والجبن البارميزان والجبن المدخن. حول القهوة إلى شكل فني ، يتم تناول الدنماركيون القهوة بشكل جاد، ويمتلئ Istedgade في معارض القهوة ، ويمكن تجربة الإفطار في Kaffee أو Petrol والذي يتميز بديكور كلاسيكي مع آلات القمار القديمة، وإذا كانت تفضل الشاي الأخضر يمكنك الاتجاه إلى Byoh في Helgolandsgade
تناول الغداء في منطقة ميتباكينغ ، فقد كانت منطقة ميتباكينغ فيستيربرو منطقة صناعية إلى أكثر من 100 عام ، لكنها اليوم تضم مباني بيضاء تعود غلى الثلاثينات والتي تعد من التحف المعمارية هنا، ويعد مستودع بوش القديم موقع لمطعم Bio Mio Organic Bistro وهو أكبر مطعم طبيعي في الدانمارك، ويقدم مطعم Mother الإيطالي طعام مطبوخ في فرن مصنوع من الخشب ، ويمكنك تناول البيرة أيضًا في War Pigs
ممارسة نوع من الفن.
ويقع Tap E لصناعة الزجاج في منطقة ميتباكينغ وهو عبارة عن مساحة أنيقة تهتم بالتصوير الفوتوغرافي أو يمكن زيارة معرضV1 Gallery في الدول الإسكندنافية لعرض أعمال فناني الشوارع مثل بانكسي واين. كن من الاسكندنافيين ، ويمتلئ شارع Istedgade بمتاحر بيع أدوات المنزل والأثاث، حيث تجد أدوات إضاءة وأثاث وأدوات مطبخ في Maur، ويقدمDANSK Made غرف نوم كما يقدم A Door أدوات العناية بالسيراميك والمجوهرات والنباتات والقهوة .
يمكن مشاهدة عامل صنع شوكولاته أثناء العمل ، حيث يقدم ميكيل أنكر في Godsbanegade شوكولاته يدوية الصنع من كاكاو فيرتريد والمكونات الموسمية بما في ذلك الطماطم والفراولة والمانجو وزبدة الفول السوداني، ويمكن تناول القهوة وكأس من الشامبانيا. فن الجاز ، وتعد كوابنهاغن عاصمة الجاز في أوروبا من 7-16 يوليو/ تموز، وتشمل عروض الفنانين دي دي بريدجواتر وأنوشكا شانكار وهيربي هانكوك. احتساء الكوكتيل الشمالي ، ويتميز بار Lidkoeb بـ 3 طوابق ويشمل الديكور مصابيح قلادة معلقة وجلود غنم ورايات خشبية وملصقات أفلام كلاسيكية وبخاصة للنادل الأكثر وسامة في العالم.
تناول الخضراوات ، إذا شعرت بالحنين للهواء النقي يمكنك السير من Frederiksberg Alle إلى حديقة رويال الدنمركية Horticultural Garden Society ويقع مطعم الحديقة Mielcke & Hurtikarl في مبنى تاريخي ويقدم 18 طبق رئيسي في القائمة من الزهور والأعشاب، ويعد الشيف Rene Redzepi من مشجعي المكان . فيما تقدم الخطوط النرويجية 5 رحلات يوميًا بين لندن جاتويك وكوبنهاغن ، تبدأ من 29.50 أسترليني ، ويمكن البقاء في فندق Boutique hotel The Absalon الذي يقع في قلب فيستيربرو والذي يقدم دراجات للضيوف وحزمة تسمح بالمغادرة المتأخرة بدون تكلفة إضافية، ويبدأ سعر الغرف المزدوجة من 130 أسترليني.
مصدر الخبر

عن admin