الإثنين , فبراير 19 2018
الرئيسية / أخبار / أخبار من الدانمارك / غارة واسعة تشنها الشرطة الدنماركية على شبكة لتجارة المخدرات

غارة واسعة تشنها الشرطة الدنماركية على شبكة لتجارة المخدرات

 الدنمارك: شنت الشرطة الدنماركية، صباح اليوم، غارة واسعة ضد شبكة (Hells Angels – ملائكة الجحيم) الإجرامية في كوبنهاغن، وفقاً لصحيفة Ekstrabladett الدنماركية.

وتواجدت عناصر كثيرة من الشرطة مع أسلحتها ومعداتها الثقيلة أمام مبنى نادي الدراجات النارية الذي تديره الشبكة في Amager ، وتمكنت من ضبط كميات كبيرة من المخدرات.

وتشتهر شبكة ملائكة الجحيم، بنادي الدراجات النارية، الذي تأسس في الولايات المتحدة الأمريكية وله فروع في أنحاء كثيرة من العالم الغربي من بينها السويد، وتُعرف الشبكة بعملياتها الإجرامية ومن بينها الإبتزاز وتجارة المخدرات.

ووفقاً لمعلومات الصحيفة، فأن الغارة على مباني النادي، كانت جزء من حملة كبيرة مرتبطة بالإتجار في الحشيش في كريستيانيا.

وقال قائد فريق مكافحة الجريمة المنظمة في كوبنهاغن ستيفن ث للصحيفة: “إن هذه الحملة الكبيرة مرتبطة بالمخدرات”، مؤكداً على تواجد قوات كبيرة من الشرطة في مبنى النادي في Siljansgade في منطقة Amager بكوبنهاغن.

وأوضح، أنه وفي الوقت الراهن، لا يستطيع الإفصاح عن أكثر من ذلك.

ووفقاً للشرطة، فأن غارات مشابهة تقوم بها على أماكن أخرى عدة، بما في ذلك في كريستيانيا، فيما جرى إعتقال العديد من الأشخاص بالتزامن مع الغارة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

امتعاض أوروبي من جبنة الفتة الدنماركية “المغشوشة”

تقدمت المفوضية الأوروبية بطلب رسمي إلى الحكومة الدنماركية، حتى توقف مبيع جبنة الفتة إلى دول خارج السوق الموحدة للاتحاد الأوروبي، بعد أن خالفت شركات إنتاج مشتقات الحليب في الدنمارك قانون الاتحاد الأوروبي لإنتاج هذا النوع من الجبنة. ماذا قالت المفوضية؟ الجبنة التي وضعت عليها علامة "فتة" تبيعها الدنمارك بطريقة غير شرعية إلى دول خارج الاتحاد الأوروبي. فالعلامة المسجلة والمحمية للفتة الأصلية، وفق بيان للمفوضية، تستعمل بطريقة غير شرعية في الدنمارك، حيث تقوم شركات تنتج أو تورد الجبنة البيضاء بتصدير ذلك المنتوج إلى جهات ثالثة من الدول، ما يمثل تضليلا لعلامة المنتوج الحقيقية. ماذا قالت الحكومة الدنماركية؟ وللتأكد من حقيقة الموقف اتصلت أحدى وكالات الاخبار بإحدى مصالح المفوضية، حيث قال متحدث باسمها، إنه لا يعلق على مطالب رسمية تتقدم بها مفوضية الاتحاد الأوروبي. استغراب منتجي مشتقات الحليب الدنماركيين من جانبه قال متحدث باسم منتجي مشتقات الحليب الدنماركيين يورغن هالد كريستنسين إنه يبدو أنه هناك سوء تفاهم، موضحا أنه منذ اعتبرت الفتة منتوجا يونانيا محميا، فإن الدنمارك امتثلت للقوانين ذات الصلة، ولكن..