الإثنين , يناير 22 2018
الرئيسية / أخبار / عودة خيول الشرطة إلى شوارع الدنمارك

عودة خيول الشرطة إلى شوارع الدنمارك


تنظر الدنمارك في شراء خيول مدربة للشرطة من الخارج لتلبية بند ينص على إعادة إدخال الأحصنة إلى أجهزة إنفاذ القانون بالبلاد.
وذكر موقع "ذا لوكال" الإخباري الأوروبي أنه تم تخصيص التمويل لإعادة خيول الشرطة إلى الشوارع الدنماركية في ميزانية وفرتها الحكومة في وقت سابق من الشهر الجاري، ولكن ربما يستغرق الأمر عامين لاستكمال المهمة، والتي كانت مطبقة آخر مرة في البلاد عام 2012 .
وقال متحدث باسم وزارة العدل إن خيول الشرطة فعالة في الانتشار أثناء المظاهرات حيث يمكنها المساعدة في تقليل عدد ضباط الشرطة المتواجدين على الأرض، مشيرا إلى أن التظاهرات ليست هي العامل الرئيسي وراء عودة أحصنة الشرطة.
مصدر الخبر

عن admin

شاهد أيضاً

أرباح تشغيلية بنحو 22.5 مليار كرونة خلال سنة 2017 في مجال الطاقة

أعلنت شركة “أورستيد” الدنماركية العملاقة للطاقة (دونغ إنيرجي سابقا)، عن تحقيق أرباح تشغيلية بنحو 22.5 مليار كرونة خلال سنة 2017، وهو رقم أعلى من توقعاتها التي كانت تشير إلى 21 مليار كرونة. وذكر بلاغ للشركة أن هذا الارتفاع يعزى أساسا إلى الأرباح القوية لمزارع الرياح البحرية خلال الفترة الأخيرة من السنة الماضية، وبسبب الرياح القوية وتسريع وتيرة إنتاج بعض مزارع الرياح الجديدة. وأشارت الشركة، التي من المنتظر أن تصدر، في فاتح فبراير المقبل، تقريرها السنوي برسم سنة 2017، إلى أن نتائج اتفاقيات الشراكة كانت أفضل مما كان متوقعا بسبب التقدم الذي تحقق وانخفاض تكاليف العقود مع بعض المؤسسات. وأضافت أن نتائج أنشطة الغاز في قسم التوزيع وخدمة الزبناء كانت أفضل من المتوقع، بسبب، على الخصوص، الأثر الإيجابي لقيمة الغاز المخزن خلال الفترة الأخيرة من السنة الماضية.