السبت , أغسطس 18 2018
الرئيسية / نشاطات واحداث / نشاطات الجالية / صدور العدد السادس عشر من جريدة أخبار الدنمارك

صدور العدد السادس عشر من جريدة أخبار الدنمارك

صدر صباح يوم الجمعة 5.08.2011 العدد السادس عشر من جريدة أخبار الدانمارك الشهرية. جريدة أخبار الدانمارك هي جريدة عربية /دانماركية تصدر في كوبنهاجن من بيت الاعلام العربي, وهي جريدة اخبارية ثقافية تتضمن مواضيع ومقالات مختلفة تهم الجالية العربية في الدانمارك باللغتين العربية والدانماركية. وخصص العدد الاخير بعض صفحاته للحديث عن شهر رمضان المبارك بالاضافة الى العديد من التقارير والأخبار والمقالات والأعمدة والصفحات المتخصصة. فعلى الصفحة الأولى غطت الجريدة الجدل الدائر حول الذبح الحلال في الدنمارك، واستعرضت آخر التطورات في هذه القضية، كما تابعت الجريدة تغطيتها للشؤون البرلمانية تضمنت معلومات أساسية عن حزب الشعب الاشتراكي وتاريخه ومواقفه وخططه المستقبلية وذلك تلبية لحاجة الناخب العربي لمثل هذه المعلومات في الانتخابات البرلمانية القادمة التي ستجري خلال هذه السنة.
وتناولت الجريدة تداعيات العمل الإرهابي في أوسلو وتأثيره على حياة الجالية العربية في النرويج.
أما قسم الاستشارات القانونية فقد تضمن في هذا العدد إجابات وافيه على العديد من أسئلة القراء المتعلقة بالإقامة وجمع الشمل وما شاكلتهما وكذلك عن المساعدات التي تقدم للأجانب حال عودتهم إلى بلدهم الأم.
أما الصحافة الدنماركية فكان لها مساحتها المعتادة حيث يطالع القارئ ترجمة لافتتاحيات مختارة من كبريات الصحف الدنماركية، وتضمن العدد كذلك العديد من الأعمدة والمقالات والآراء، علاوة على صفحة المجتمع وأخبار الفنون والآداب والمنوعات والقسم الدنماركي.
وللحصول على نسخة من العدد الجديد يرجى الاشتراك بالجريدة عن طريق موقع بيت الاعلام العربي لتصلك الجريدة عبر البريد الدنماركي

عن admin