الأربعاء , فبراير 21 2018
الرئيسية / أخبار / شركة (H&M) تقوم بسحب احد منتجاتها لاحتوائه على رمز كلمة الله

شركة (H&M) تقوم بسحب احد منتجاتها لاحتوائه على رمز كلمة الله


قررت شركة "HM" السويدية المعروفة سحب نوع من "الجواريب" بعد لغط كبير داخل حولها، لاحتوائها على صورة يمكن ان تفسر انها كلمة "الله".
وتلقت شركة "اتش اند أم" اتصالاً من شخص يشير الى ان موديل "الجوارب" المذكور غير لائق ، لانه يحتوي على رسم لعبة طفل يحفر على الارض بماكنة، ويمكن أن يفسر هذا الرسم على إنه كلمة "الله".
وقالت الشركة انه من الصدفة ان يكون هذا الرسم شبه شي ما، ولكنها إختارت سحب كل الجواريب من هذا الصنف.
وقال مسؤول في الشركة في تصريح نشرته وسائل الاعلام المحلية السويدية بأنهم تعلموا من هذه الحادثة ومن أزمة القميص الذي أنتجوه سابقا وقاموا بتعزيز الاجراءات الداخلية من حيث التصاميم، لضمان عدم وقوع خطأ يمكن أن يفسر بطريقة ما.
يورو تايمز / الحقوق محفوظةمصدر الخبر

عن admin

شاهد أيضاً

امتعاض أوروبي من جبنة الفتة الدنماركية “المغشوشة”

تقدمت المفوضية الأوروبية بطلب رسمي إلى الحكومة الدنماركية، حتى توقف مبيع جبنة الفتة إلى دول خارج السوق الموحدة للاتحاد الأوروبي، بعد أن خالفت شركات إنتاج مشتقات الحليب في الدنمارك قانون الاتحاد الأوروبي لإنتاج هذا النوع من الجبنة. ماذا قالت المفوضية؟ الجبنة التي وضعت عليها علامة "فتة" تبيعها الدنمارك بطريقة غير شرعية إلى دول خارج الاتحاد الأوروبي. فالعلامة المسجلة والمحمية للفتة الأصلية، وفق بيان للمفوضية، تستعمل بطريقة غير شرعية في الدنمارك، حيث تقوم شركات تنتج أو تورد الجبنة البيضاء بتصدير ذلك المنتوج إلى جهات ثالثة من الدول، ما يمثل تضليلا لعلامة المنتوج الحقيقية. ماذا قالت الحكومة الدنماركية؟ وللتأكد من حقيقة الموقف اتصلت أحدى وكالات الاخبار بإحدى مصالح المفوضية، حيث قال متحدث باسمها، إنه لا يعلق على مطالب رسمية تتقدم بها مفوضية الاتحاد الأوروبي. استغراب منتجي مشتقات الحليب الدنماركيين من جانبه قال متحدث باسم منتجي مشتقات الحليب الدنماركيين يورغن هالد كريستنسين إنه يبدو أنه هناك سوء تفاهم، موضحا أنه منذ اعتبرت الفتة منتوجا يونانيا محميا، فإن الدنمارك امتثلت للقوانين ذات الصلة، ولكن..