السبت , أبريل 21 2018
الرئيسية / نشاطات واحداث / نشاطات على مستوى الدانمارك / دعوة لتقديم طلبات المشاركة في معارض الحرف اليدوية والتصميم

دعوة لتقديم طلبات المشاركة في معارض الحرف اليدوية والتصميم

خاص/ عرب دانمارك

تدعو جمعية الحرفيين والمصممين الدنماركيين الحرفيين الراغبين بالمشاركة في معارض الحرف اليدوية والتصميم بتقديم طلباتهم الى مجموعة الحرف اليدوية والتصميم للمشاركة في معرض الحرف اليدوية الذي يجري شهر سبتمبر من كل عام في باريس حيث سيكون الموعد النهائي لتقديم الطلبات يوم 27 فبراير الجاري.
تقبل جمعية الحرفيين والمصممين كل متقدم لديه شهادة من مدارس التصميم المعترف فيها بالدنمارك أو المؤسسات التعليمية في الخارج وهناك استثناءات خاصة للأشخاص الذين لديهم مهارات حرفية عالية معترف عليها في الدنمارك أو في الخارج ممن هم غير حاصلين على شهادات معترف فيها.
تقوم جمعية الحرفيين والمصممين الدنماركيين سنويا باختيار المنتجات الحرفية والتصميمات ذات الجودة الفنية العالية ليتم تسويقها في الخارج ويتم عادة اختيار منتجات 20-25 حرفي ومصمم ويتم عرضها في الخارج بهدف تعزيز مستقبلهم المهني وتسهيل انتشارهم دوليا حيث تقوم وكالة الثقافة الدنماركية بإعداد مواد تسويقية شاملة بما في ذلك الموقع الالكتروني الخاص craftscollection.dk وتتولى مسؤولية العلاقات الإعلامية على الصعيدين الوطني والدولي كما ترعى الوكالة جميع الاعمال التي تتعلق بالمشاركة في المعارض التجارية من ضمنها الاعداد ،النقل، التأمين وتلقي العروض في المعارض.
تنوه وكالة الثقافة بأنه خلال التقدم بطلب التسجيل يتم ابرام عقد مشترك بين وكالة الثقافة والحرفي أو المصمم حيث يعطي الحرفي الجهة الراعية الحق في تسويق المنتجات خارج الدنمارك مدة سنة كاملة.
للتقدم بطلب يجب ملء استمارة الطلب عن طريق الانترنت وارفاق صور للمنتجات المراد تضمينها في المجموعة وبمجرد تقديم الطلب الإلكتروني الخاص يتلقى الشخص رسالة تأكيد بالبريد الكتروني ومن ثم في نهاية شهر مايو يتلقى القرار النهائي بالمشاركة أو عدمها.

للمزيد من المعلومات يرجى مراجعة الرابط

للتسجيل

ترجمة واعداد: هند غانم

عن admin

----------------------------------------------