الخميس , يونيو 29 2017
الرئيسية / أخبار / اخبار منوعة / خطة محلية جديدة لتعزيز الامن في أحياء النوربغو

خطة محلية جديدة لتعزيز الامن في أحياء النوربغو

أفادت صحيفة Berlingske أن الساسة المحليين في بلدية كوبنهاغن وبالتعاون مع الشرطة المحلية في العاصمة يعتزمون تنفيذ خطة جديدة شاملة لجعل أحياء النوربغو أكثر أمنا بعد حوادث العنف التي شهدتها المنطقة في الاونة الاخيرة.
يأتي الاعلان عن الخطة الجديدة بالرغم من أن المؤشرات الامنية الاخيرة في المنطقة تدل على وجود تحسن في الامن بالمنطقة إلا أن تجارة الحشيش العلنية وجرائم العصابات في المنطقة الواقعة حول حديقة Folkets Park وشارع Blågårds Plads تطلبت تدخل المسؤولين للحد من نشاط أفراد العصابات في المنطقة وحوادث العنف في المنطقة والتي كان آخرها الهجوم على سيارة للسياح في المنطقة وطعن أحدهم بالسكين.
وكان الاهالي في المنطقة المجاروة للحديقة قد بعثوا برسائل لرئيس بلدية العاصمة فرانك ينسن عبروا فيها عن قلقهم من مرور أبنائهم في المنطقة أثناء ذهابهم للمدارس وهو ما دعا مسؤولة الشؤون الصحية ببلدية كوبنهاغن Ninna Thomsen   ومسؤولة شؤون العمل والاندماج Anna Mee Allerslev لزيارة المنطقة للحصول على نصائح بشأن كيفية تحسين الحالة الامنية لسكان المنطقة.
وتتضمن الخطة الامنية تكثيف توجد قوات الشرطة في المنطقة للحد من تجارة المخدرات اضافة الى جهود تستهدف أفراد العصابات النشطة في المنطقة.

خاص عرب دانمارك

عن admin

شاهد أيضاً

تزايد مظاهر العنف ضد المرأة في الدول الاسكندنافية

أجرت وكالة الحقوق الاساسية في الاتحاد الاوروبي FRA دراسة جديدة حول العنف ضد المرأة فتبين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.