الإثنين , يوليو 16 2018
الرئيسية / أخبار / أخبار التنقية / تطبيقات ستساعدك في اخفاء جميع صورك وملفاتك الموجودة بهاتفك والتقاط صورة اي شخص حاول فتحها
قد يحتاج البعض منا الى تخزين ملفاته الشخصية والمهمة بهاتفه لكن نخاف ان يتم التطفل على هاته الملفات عند اعارة هاتفك الى شخص اخر من اجل اجراء مكالمة هاتفية او غرض اخر، لذلك ساقدم في هذه افضل التطبيقات التي ستساعدك في اخفاء صورك وملفاتك المهمة عن المتطفلين. KeepSafe Photo Vault يعد هذا التطبيق الافضل في هذا المجال، حيث يمكنك هذا التطبيق من تخزين ملفاتك ملفاتك به وتنظيمها في مجلدات لتستطيع الوصول إليها بسرعة، كما يقدم لك هذا التطبيقات تنبيهات محاولة كسر كلمة المرور وهنا حيث يقوم بشكل تلقائي بالتقاط صورة سيلفي للشخص الذي حاول ذلك. LockMyPix Photo هذا التطبيق لا يختلف كثيرا عن التطبيق السابق حيث يسمح هو الاخر بحماية ملفاتك عبر تخزينها بداخله وحمايته عبر كلمة سر او نمط او مستشعر البصمة او غيرها. Vault هذا التطبيق اعتبره الافضل من بين هذه التطبيقات ،حيث لا يسمح لك هذا التطبيق فقط باخفاء الصور والفيديو ،حيث يمكنك ايضا من اخفاء جميع بيانات الهاتف الخاص بك، مثل جهات الاتصال أو سجل الاتصال، او بيانات شريحة الاتصال SIM او حتى التطبيقات، والتي تضم جميع المعلومات حولك. كما يمكنك ايضا اخفاء ايقونات..

تطبيقات ستساعدك في اخفاء جميع صورك وملفاتك الموجودة بهاتفك والتقاط صورة اي شخص حاول فتحها

قد يحتاج البعض منا الى تخزين ملفاته الشخصية والمهمة بهاتفه لكن نخاف ان يتم التطفل على هاته الملفات عند اعارة هاتفك الى شخص اخر من اجل اجراء مكالمة هاتفية او غرض اخر، لذلك ساقدم في هذه افضل التطبيقات التي ستساعدك في اخفاء صورك وملفاتك المهمة عن المتطفلين.
KeepSafe Photo Vault

يعد هذا التطبيق الافضل في هذا المجال، حيث يمكنك هذا التطبيق من تخزين ملفاتك ملفاتك به وتنظيمها في مجلدات لتستطيع الوصول إليها بسرعة، كما يقدم لك هذا التطبيقات تنبيهات محاولة كسر كلمة المرور وهنا حيث يقوم بشكل تلقائي بالتقاط صورة سيلفي للشخص الذي حاول ذلك.
LockMyPix Photo

هذا التطبيق لا يختلف كثيرا عن التطبيق السابق حيث يسمح هو الاخر بحماية ملفاتك عبر تخزينها بداخله وحمايته عبر كلمة سر او نمط او مستشعر البصمة او غيرها.
Vault

هذا التطبيق اعتبره الافضل من بين هذه التطبيقات ،حيث لا يسمح لك هذا التطبيق فقط باخفاء الصور والفيديو ،حيث يمكنك ايضا من اخفاء جميع بيانات الهاتف الخاص بك، مثل جهات الاتصال أو سجل الاتصال، او بيانات شريحة الاتصال SIM او حتى التطبيقات، والتي تضم جميع المعلومات حولك.
كما يمكنك ايضا اخفاء ايقونات التطبيق من الشاشة الرئيسية، و يشمل التطبيق أيضًا متصفح للإنترنت، وهو متصفح خفي يعمل على التصفح دون ترك أي أثر او سجل لديك.

عن admin