السبت , أغسطس 18 2018
الرئيسية / مقالات / مقالات سياسية / تجمع شباب الكورد : نوروز تعني مواجهة الاستبداد من أجل تحقيق الحرية وإسقاط نظام بشار الأسد المجرم ..

تجمع شباب الكورد : نوروز تعني مواجهة الاستبداد من أجل تحقيق الحرية وإسقاط نظام بشار الأسد المجرم ..

كان عيد النوروز ومازال ثورة من أجل الحرية ضد الظلم والاستبداد .. وأستمر الإنسان الكوردي في إحياء هذه المناسبة الإنسانية عبر العصور المتواصلة تخليداً لتمجيد الحرية ودحر الظلم من خلال الفعاليات المتنوعة أتسمت جميعها بالتعبير عن رفض الاضطهاد الممارس ضد الشعب الكوردي في الشرق الأوسط ، وجعل من هذا اليوم شعلة للثورات والانتفاضات ضد الأنظمة العنصرية التركية والإيرانية والعراقية والسورية التي أنكرت الحقوق المشروعة للشعب الكوردي .. حتى غدا فلسفة النوروز ملحمة ومناسبة للانتصار البشري على الظلم والهوان ويحمل للشعب الكوردي الأفراح والاطراح ..
واليوم نقود نحن الكورد إلى جانب المكونات المجتمع السوري ثورتنا الباسلة من أجل الحرية ضد أبشع نظام مجرم يصفك الدماء ويدمر المدن ويقتل الأطفال والنساء ويستخدم الأسلحة المحرمة لقتل السوريين ، ولنجعل من هذا اليوم يوماً للانتصار على نظام بشار وزمرته الفاشية ..

وفي هذه المناسبة ندعو شعبنا الكوردي إلى رفع مستوى مشاركته في الثورة في هذا اليوم والتظاهر في وسط المدن والبلدات والأحياء للمطالبة بإسقاط النظام المجرم ومناصرة المدن والبلدات المنكوبة التي تتعرض إلى الإبادة على يد نظام ساقط ، ونؤكد إن التحرك الثوري في هذا اليوم أفضل من الاجتماع للدبكات والرقص والفرح ..
كما إننا في تجمع شباب الكورد – سوريا نؤكد التزامنا التام بالتحرك الثوري والمشاركة في المظاهرات المعبرة عن ثورتنا المجيدة في كافة المدن والبلدات الكوردية والأحياء الكوردية في دمشق وحلب والباب ومنبج والرقة ولن نشارك في الاحتفالات التي قد يقيمها البعض .؟؟
وندعو شعبنا الكوردي في ديريك وتربه سبيه وكركي لكي وقامشلو والحسكة وعامودا ودرباسية وسري كانيه وكوباني وكري سبي وضواحيهما وعفرين ونواحيها وحي الأكراد بدمشق والأحياء الكوردية في حلب والباب ومنبج والرقة إلى الالتزام بأخلاقيات الثورة والمشاركة الفاعلة في مواجهة النظام المجرم وإظهار الاحترام لدماء شهداء ثورتنا المجيدة .
لن ننساك أيها الشهيد البطل سليمان آدي أول شهيد نوروز في كوردستان سوريا 1986ومحمد ومحمد ومحمد شهداء نوروز 2008 وشهداء نوروز الرقة 2010 وشهيد العلم نوروز 2012.. لن ننسى دمائكم وأرواحكم التي نقشت معنى البطولة ومواجهة النظام المجرم ..

كل نوروز وثورتنا مستمرة ضد بشار الأسد
كل نوروز وتحية لروح القائد الشهيد سعيد وانلي ورعد بشو وشهيد نوروز سليمان آدي وكافة شهداء الكورد والثورة السورية ..
كل نوروز والحرية لكافة معتقلي الثورة السورية ..
كل نوروز وشعبنا الكوردي ووطننا السوري بألف خير ..
وعاشت سوريا لكل السوريين ويسقط الطاغية بشار الأسد ..

المكتب الإعلامي لتجمع شباب الكورد – سوريا
تنسيقية القائد الشهيد سعيد وانلي ( قائد كتيبة شهداء ركن الدين )

20-3-2013

للتواصل : الفيسبوك / الهاتف :
https://www.facebook.com/tecemoohshbabkurd
00905434757387

عن admin