الأربعاء , فبراير 21 2018
الرئيسية / أخبار / تاجر مخدرات بالدنمارك يوقف سيارة شرطة بدلا من التاكسى

تاجر مخدرات بالدنمارك يوقف سيارة شرطة بدلا من التاكسى


ألقت الشرطة الدنماركية، أول أمس السبت، القبض على تاجر مخدرات استقل سيارة شرطة عوضا عن سيارة أجرة، وبحوزته 1000 كبسولة حشيش، حسبما ذكرت روسيا اليوم.
وقالت شرطة كوبن هاجن فى تغريدة على صفحتها الرسمية فى موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "فى الليلة الماضية، استقل بائع مخدرات من كريستيانيا (حى الهبى سابقا فى العاصمة الدنماركية)، كان فى عجلة من أمره للعودة إلى المنزل، سيارة أجرة، وعندما ركب، أدرك أنه استقل سيارة للشرطة".
وتعتبر هذه المنطقة متحررة فى العاصمة الدنماركية، حيث كانت موطنا لجماعة تدار ذاتيا، وسوقا رئيسيا للقنب الهندى منذ السبعينيات. وأوضحت الشرطة أن المهاجم كان لديه حوالى 1000 كبسولة من الحشيش، وقد تم اعتقله على الفور.
مصدر الخبر

عن admin

شاهد أيضاً

امتعاض أوروبي من جبنة الفتة الدنماركية “المغشوشة”

تقدمت المفوضية الأوروبية بطلب رسمي إلى الحكومة الدنماركية، حتى توقف مبيع جبنة الفتة إلى دول خارج السوق الموحدة للاتحاد الأوروبي، بعد أن خالفت شركات إنتاج مشتقات الحليب في الدنمارك قانون الاتحاد الأوروبي لإنتاج هذا النوع من الجبنة. ماذا قالت المفوضية؟ الجبنة التي وضعت عليها علامة "فتة" تبيعها الدنمارك بطريقة غير شرعية إلى دول خارج الاتحاد الأوروبي. فالعلامة المسجلة والمحمية للفتة الأصلية، وفق بيان للمفوضية، تستعمل بطريقة غير شرعية في الدنمارك، حيث تقوم شركات تنتج أو تورد الجبنة البيضاء بتصدير ذلك المنتوج إلى جهات ثالثة من الدول، ما يمثل تضليلا لعلامة المنتوج الحقيقية. ماذا قالت الحكومة الدنماركية؟ وللتأكد من حقيقة الموقف اتصلت أحدى وكالات الاخبار بإحدى مصالح المفوضية، حيث قال متحدث باسمها، إنه لا يعلق على مطالب رسمية تتقدم بها مفوضية الاتحاد الأوروبي. استغراب منتجي مشتقات الحليب الدنماركيين من جانبه قال متحدث باسم منتجي مشتقات الحليب الدنماركيين يورغن هالد كريستنسين إنه يبدو أنه هناك سوء تفاهم، موضحا أنه منذ اعتبرت الفتة منتوجا يونانيا محميا، فإن الدنمارك امتثلت للقوانين ذات الصلة، ولكن..