السبت , فبراير 24 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / النمسا : الشرطة تبحث عن “ مريض نفسي سوري “ قتل زوجته و فر بأطفاله الأربعة

النمسا : الشرطة تبحث عن “ مريض نفسي سوري “ قتل زوجته و فر بأطفاله الأربعة


عممت الشرطة الدولية صورة لاجئ سوري، قتل امرأته قبل أسابيع، بعد فشل الشرطة النمساوية في العثور عليه.
وقالت صحيفة تسايتونغ كرونن“ “ النمساوية, يوم الخميس إن اللاجئ السوري زايد دياب، البالغ من العمر 40 عامًا، ما يزال هاربًا ومتواريًا عن الأنظار منذ أكثر من شهر، بعد قيامه بقتل زوجتهطعنًا، في شهر تشرين الثاني الماضي، والهرب مع أطفاله الأربعة(5 و 6 و 8 و 11 عامًا).
وبعد بحث مطول لم يكتب له النجاح، تم تعميم صورة المتهم، والبحث عنه دوليًا، عن طريق ”الإنتربول“, حيث يعتقدالمحققون بأنه يقطن لدى أقارب أو معارف له في النمسا، أو دول أوروبية مجاورة.
يذكر أن زايد مصنف على أنه “ مريض نفسي “ و ”شخص عنيف الشخصية“، وطالبت الشرطة من لديه معلومات عنه التواصل معها عبر الرقم: 013131033800.
المصدر: وكالات
مصدر الخبر

عن admin

شاهد أيضاً

الدنمارك تنوي دعم أوكرانيا بـ 65 مليون يورو للحريات والديموقراطية والتنمية الاقتصادية

كييف/ استقبل الرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو وزير الخارجية الدنماركي أندرس سامويلسين وبحث معه تطورات الأوضاع في إقليم الدونباس الانفصالي الذي يقع شرقي أوكرانيا. وأفاد الموقع الرسمي التابع للرئاسة الأوكرانية أمس الأربعاء الموافق 21 من شباط/ فبراير الجاري، بأن الطرفين نسقا مواقفهما إزاء الجهود الدولية الرامية لنشر قوات حفظ السلام التابعة لمنظمة الأمم المتحدة في الدونباس. وأضاف الموقع بأن المحادثات تناولت أيضا الوضع الراهن في الإقليم في مجال الأمن وسير تطبيق اتفاقية مينسك للسلام وقضية الإفراج عن الأسرى والمعتقلين السياسيين الأوكرانيين. من جهته، صرح الوزير الدنماركي بأن بلاده ستقدم مبلغا قدره 65 مليون يورو لدعم أوكرانيا في مجال مراعاة حقوق الإنسان والديموقراطية والتنمية الاقتصادية الثابتة. وأوضح سامويلسين في تصريحات صحفية أدلى بها أمس، بأن هذا البرنامج "يعتبر استمرارا للشراكة الطويلة بين أوكرانيا والدنمارك". وقال إن الدنمارك وأوروبا "من المهم بالنسبة لهما استراتيجيا أن تنجح أوكرانيا الجديدة في مسيرة الإصلاحات"، مضيفا بأنها "تحتاج إلى الدعم الدولي في ذلك".