الأربعاء , فبراير 21 2018
الرئيسية / أخبار / الشرطة تحذر من تعاطي أحد أنواع المواد مخدرة المتداولة بعد أسعاف شابين في حالة خطرة

الشرطة تحذر من تعاطي أحد أنواع المواد مخدرة المتداولة بعد أسعاف شابين في حالة خطرة


دعا مفتش الشرطة أي مشترين آخرين محتملين للمادة المخدرة إلى عدم تعاطيها.
أفادت شرطة، Sydsjællands- og Lolland-Falsters في بيانٍ صحفي لها بعد ظهر يوم السبت عن وجود مواد مخدرة خطيرة يتم تداولها في Haslev في جنوب شيلان.
وجاء تحذير الشرطة بعد قيام شابين في الخامسة عشر من العمر بعد ظهر يوم الجمعة بشراء مركباً شبيه بمركب الأمفيتامين من شاب في مدينة Haslev. ليقوم الشابان في وقت لاحق بتناول المخدر، مما أدى إلى إصابتهم بتأثيرات جانبية خطيرة. ووفقاً لما أوردته الشرطة كان يجب إدخال الشابين المشفى على وجه السرعة.
وقال، Kim Klive، مفتش الشرطة في البيان الصحفي:
مازال أحد الشابين في غيبوبة، في حين تخطى الآخر مرحلة الخطر. لذلك نشجع أي مشترين آخرين لمادة الأمفيتامين من Haslev إلى عدم تعاطي المادة لأنها قد تعرض حياتهم للخطر.
ودعا مفتش الشرطة الأشخاص الذين قد يعرفون البائع إلى التوجه إلى الشرطة. ويمكن التواصل مع مركز الشرطة على الرقم 114.
ترجمة: عُلا الزعبي
المصدر: يولانس-بوستن
راديو سوا دنمارك
مصدر الخبر

عن admin

شاهد أيضاً

امتعاض أوروبي من جبنة الفتة الدنماركية “المغشوشة”

تقدمت المفوضية الأوروبية بطلب رسمي إلى الحكومة الدنماركية، حتى توقف مبيع جبنة الفتة إلى دول خارج السوق الموحدة للاتحاد الأوروبي، بعد أن خالفت شركات إنتاج مشتقات الحليب في الدنمارك قانون الاتحاد الأوروبي لإنتاج هذا النوع من الجبنة. ماذا قالت المفوضية؟ الجبنة التي وضعت عليها علامة "فتة" تبيعها الدنمارك بطريقة غير شرعية إلى دول خارج الاتحاد الأوروبي. فالعلامة المسجلة والمحمية للفتة الأصلية، وفق بيان للمفوضية، تستعمل بطريقة غير شرعية في الدنمارك، حيث تقوم شركات تنتج أو تورد الجبنة البيضاء بتصدير ذلك المنتوج إلى جهات ثالثة من الدول، ما يمثل تضليلا لعلامة المنتوج الحقيقية. ماذا قالت الحكومة الدنماركية؟ وللتأكد من حقيقة الموقف اتصلت أحدى وكالات الاخبار بإحدى مصالح المفوضية، حيث قال متحدث باسمها، إنه لا يعلق على مطالب رسمية تتقدم بها مفوضية الاتحاد الأوروبي. استغراب منتجي مشتقات الحليب الدنماركيين من جانبه قال متحدث باسم منتجي مشتقات الحليب الدنماركيين يورغن هالد كريستنسين إنه يبدو أنه هناك سوء تفاهم، موضحا أنه منذ اعتبرت الفتة منتوجا يونانيا محميا، فإن الدنمارك امتثلت للقوانين ذات الصلة، ولكن..