السبت , نوفمبر 25 2017
الرئيسية / نشاطات واحداث / نشاطات الجالية / الديمقراطيون العراقيون يستقبلون عامهم الجديد في كوبنهاكن

الديمقراطيون العراقيون يستقبلون عامهم الجديد في كوبنهاكن

الديمقراطيون العراقيون يستقبلون عامهم الجديد في كوبنهاكن
دعما لقائمة التيار الديمقراطي العراقي في الإنتخابات البرلمانية القادمة

تلبية لدعوة تيار الديمقراطيين العراقيين في الدنمارك «العراق يستحق الأفضل»  توافد مئات من العراقيين الديمقراطيين على Diamond Palace قاعة الأحتفال الكبيرة في كوبنهاكن. ليلة حلول العام 2014، حيث استقبلت الانوار والانغام جموع المحتفلين بأجيالهم المختلفة، فكانت فرحتهم كبيرة بلقائهم السعيد الذي ازاده ذكر العراق الفة وبهاء.

افتتح الحفل بصوتي الزميلتين نيران وبهار، مرحبتان بالحضور، مذكرتان على ما ينطوي عليه اللقاء من سعادة كون الجميع يلتقي هنا تحت خيمة التيار الديمقراطي الأطار الجامع لكل الديمقراطيين العراقيين، وان العراق هو خيمة الجميع. وتمنتا للحاضرين قضاء وقتا ممتعا.
وبعد فقرة الغناء الأولى كانت هناك كلمة لهيئة التنسيق، عبر فيها المنسق العام للتيار، عن أهمية هذه الفعالية الجماهيرية التي تأتي في سياق العمل التعبوي والإعلامي لدعم قائمة التيار الديمقراطي في الانتخابات البرلمانية القادمة، وتضمنت كلمته فحوى بيان التحالف المدني العراقي الخاص بذات الشأن. حيث تعاهد الجميع على العمل المشترك العابر للطائفية والأثنية، كفريق واحد، من اجل وضع حد لمعاناة الملايين…». وتمنى ان يتكاتف الجميع، هنا في الدنمارك، تحت سقف الديمقراطية من اجل الدعم المباشر وغير المباشر لقوى الديمقراطية في العراق.

بعدها توالت فقرات الحفل الفنية، والاحاديث المفعمة بالمودة والألفة، فقد كان العراق حاضرا بغنائهم واستذكاراتهم، حتى اقتراب الدقائق الأخيرة من استقبال العام الجديد عام 2014، فبدأت عريفة الحفل بالعد التنازلي، حيث مع نهايته عانق الحاضرون بعضهم بعضا، متبادلين التهاني ومتمنين الأجمل للعراق وأهله.
وهكذا استمر الجميع باحتفالهم حتى ساعة متأخرة من ليلة الاحتفال.

عن admin

شاهد أيضاً

ليله فى حب مصر

ليله فى حب مصر خاص/ عرب دانمارك اقامت الرابطة المصريه بالتعاون مع السفارة المصريه فى …