الأحد , فبراير 18 2018
الرئيسية / أخبار / أخبار الصحف الدانماركية / الامير البريطاني وليام وزوجته في زيارة الى الدانمارك

الامير البريطاني وليام وزوجته في زيارة الى الدانمارك

أوضح القصر الملكي في بيان صحفي أن الامير البريطاني وليام  وزوجته الاميرة كيت دوق ودوقة كمبردج سيصلان الى كوبنهاغن الاسبوع المقبل.
وسيقوم الزوجان بزيارة ولي العهد الدانماركي الامير فريدريك وزوجته الاميرة ماري ومن ثم القيام بجولة في مركز اليونسيف الواقع في حي Østerbro للاطلاع على كيفية توزيع امدادات الاغاثة الطارئة والادوية الى المناطق المحرومة في افريقيا.
وتعتبر هذه الزيارة الاولى للامير البريطاني وزوجته الى الدانمارك.

ترجمة: عرب دانمارك عن موقع صحيفة Berlingske

عن admin

شاهد أيضاً

امتعاض أوروبي من جبنة الفتة الدنماركية “المغشوشة”

تقدمت المفوضية الأوروبية بطلب رسمي إلى الحكومة الدنماركية، حتى توقف مبيع جبنة الفتة إلى دول خارج السوق الموحدة للاتحاد الأوروبي، بعد أن خالفت شركات إنتاج مشتقات الحليب في الدنمارك قانون الاتحاد الأوروبي لإنتاج هذا النوع من الجبنة. ماذا قالت المفوضية؟ الجبنة التي وضعت عليها علامة "فتة" تبيعها الدنمارك بطريقة غير شرعية إلى دول خارج الاتحاد الأوروبي. فالعلامة المسجلة والمحمية للفتة الأصلية، وفق بيان للمفوضية، تستعمل بطريقة غير شرعية في الدنمارك، حيث تقوم شركات تنتج أو تورد الجبنة البيضاء بتصدير ذلك المنتوج إلى جهات ثالثة من الدول، ما يمثل تضليلا لعلامة المنتوج الحقيقية. ماذا قالت الحكومة الدنماركية؟ وللتأكد من حقيقة الموقف اتصلت أحدى وكالات الاخبار بإحدى مصالح المفوضية، حيث قال متحدث باسمها، إنه لا يعلق على مطالب رسمية تتقدم بها مفوضية الاتحاد الأوروبي. استغراب منتجي مشتقات الحليب الدنماركيين من جانبه قال متحدث باسم منتجي مشتقات الحليب الدنماركيين يورغن هالد كريستنسين إنه يبدو أنه هناك سوء تفاهم، موضحا أنه منذ اعتبرت الفتة منتوجا يونانيا محميا، فإن الدنمارك امتثلت للقوانين ذات الصلة، ولكن..