الأربعاء , أغسطس 15 2018
الرئيسية / أخبار / الأميرة ماري في إطلالة عصرية جديدة في باريس

الأميرة ماري في إطلالة عصرية جديدة في باريس


بعد أن انتهت الأميرة ماري (Crown Princess Mary) زوجة ولي عهد الدنمارك، من قضاء عطلتها القصيرة بمناسبة عيد الفصح في منتجع فيربير في منطقة جبال الألب السويسرية بصحبة زوجها وأطفالهما الأربعة، عادت الأميرة لاستئناف واجباتها الرسمية، حيث سافرت إلى باريس لحضور افتتاح ﻣﻨتدى منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية لعام 2018.

إطلالة عصرية موفرة
الأميرة ماري 46 عام، ظهرت في إطلالة عصرية أنيقة من ماركات موفرة، حيث ارتدت سترة أنيقة مصنوعة من الكريب من ماركة " Zara" وزوج من البنطلونات السوداء الأنيقة وبلوزة أنيقة باللون الوردي الباستيل من ماركة " Hugo Boss" وزينت إطلالتها بزوج من الأحذية البيج الأنيقة ذات الكعب العالي من ماركة " Gianvito Rossi" وحقيبة أنيقة من ماركة " Prada".

الأميرة ماري تدعو لتمكين النساء و الشباب
من المعروف أن الأميرة ماري من الداعمين المتحمسين لقضايا الصحة العامة، وتحدثت في المنتدى عن تمكين النساء والشباب، كما تحدثت أيضا عن أهمية "المضي قدما إلى الأمام من أجل تحقيق أهداف تمكين النساء والشباب إلى أمر واقع".
الأميرة ماري التقت مع الأمين العام لمنظمة التعاون والتنمية الاقتصادية
الأميرة ماري حضرت أيضا اجتماعا مع الأمين العام لمنظمة التعاون والتنمية الاقتصادية، أنجيل جوريا (Angel Gurria)، وشوهدت أثناء وقوفها مع عدد من الحضور في افتتاح ﻣﻨﺘﺪى منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية لعام 2018، من أجل التقاط مجموعة من الصور الرسمية.
مصدر الخبر

عن admin