الخميس , نوفمبر 23 2017
الرئيسية / نشاطات واحداث / نشاطات الجالية / اجتماع استشاري للفنانين في كوبنهاجن

اجتماع استشاري للفنانين في كوبنهاجن

يدعو مجلس الفنون الدانماركي جميع الفنانين والمثقفين المقيمين بالدانمارك لحضور اجتماع للحصول على معلومات واستشارات بشأن كيفية الحصول على فرص التمويل لانتاج ونشر الادب والفنون بجميع أشكاله.
ويعتبر الاجتماع بمثابة منصة لتبادل المعرفة والمعلومات بين المشاركين ويجري الاجتماع يوم 19 اغسطس الجاري الساعة الثانية عشر ظهرا ويستمر لمدة ثلاث ساعات في القاعة رقم 5 في ادارة الفنون على العنوان التالي
H. C. Andersens Boulevard 2, 1663 København V
وستقوم لجنة ارشاد الفنانين التابعة لمجلس الفنون الدانماركي برئاسة الدكتور خالد رمضان بعرض معلومات عن الفن والثقافة في الدانمرك واستعراض الفرص المتاحة للحصول على التمويل اللازم لنشر الفنون والادب والموسيقى.
وسيركز الاجتماع خلال هذا اليوم على معلومات حول الادب فيما سيقام لاحقا اجتماعات أخرى لتقديم معلومات حول الموسيقى بتاريخ 1 سبتمبر القادم ومعلومات حول الفنون المسرحية بتاريخ 13 اكتوبر القادم والفنون التشكيلية بتاريخ 25 اكتوبر القادم .
يذكر أن الدكتور خالد رمضان مستشار الفنانين بمجلس الفنون الدانماركي سوف يرأس الاجتماع ويلقي كلمة يفتتح فيها المهرجان يقدم خلالها عرض تاريخي على أهم الثقافات وأهداف لجنة ارشاد الفنانين التابعة لمجلس الفنون الدانمركي.

عن admin

شاهد أيضاً

ليله فى حب مصر

ليله فى حب مصر خاص/ عرب دانمارك اقامت الرابطة المصريه بالتعاون مع السفارة المصريه فى …